منتديات أقدار الزمان(( للبنات))

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات أقدار الزمان(( للبنات))

تم اغلاق المنتدى من قبل الاداره بسبب نقلنا الي منتدى آخر


    قوانين قســـــــــــم الوظائف والتسويق هااااااام جدااااااا...للعضوات واخلاء للمسؤليه

    ღ!{ أقــدار الزمــان }!ღ
    ღ!{ أقــدار الزمــان }!ღ
    «ღ» vip«ღ»
    «ღ» vip«ღ»


    عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011
    الموقع : نجــــــــــد

    قوانين قســـــــــــم الوظائف والتسويق هااااااام جدااااااا...للعضوات واخلاء للمسؤليه Empty قوانين قســـــــــــم الوظائف والتسويق هااااااام جدااااااا...للعضوات واخلاء للمسؤليه

    مُساهمة  ღ!{ أقــدار الزمــان }!ღ السبت فبراير 26, 2011 9:46 pm



    font=Comic Sans Ms]


    قوانين قسم الوظائف الرجاء الدخول


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل طرح اعلانات التوظيف نرجوا من الأخوات الأعضاء الالتزام بهذه القوانين :


    1- أن يتضمن الإعلان على معلومات كافية عن الجهة المعلنة عن الوظائف ( اسم الشركة أو المؤسسة, المكان, ومعلومات الإتصال بها ) ولا يكتفي برقم الجوال أو البريد الإلكتروني ويستثنى من ذلك الوظائف الحكومية .


    2- ذكر التفاصيل المهمة إن أمكن ( نوع الوظيفة - مكان التقديم - بداية التقديم - نهاية التقديم - المؤهلات المطلوبة.


    3- أن لا يكون الإعلان بصفة شخصية بمعنى أن لا يضع العضو وسيلة اتصال تخصه او بريده الالكتروني إلا إذا كان صاحب منشأه فيضع التفاصيل التي ذكرت سابقا.


    4- تحري الدقة في الإعلانات المنقولة قدر المستطاع والتأكد من انها غير مكرره في القسم خصوصا بعض الشركات تقوم بتكرار الاعلان اسبوعيا لعدم حصولها على الشروط المطلوبه.


    5- عدم وضع روابط دعائية لمواقع أخرى في الإعلان غير المنشأة التي فيها التوظيف .


    6- المواضيع أو الردود المخالفة سيتم حذفها أو نقلها او اغلاقها .


    7- يمنع وضع موضوع طلب وظيفة .. فالقسم موجود الى الاعلانات عن الوظائف.. والاستفسارات.. ومن يخالف ذلك يحذف الموضوع مباشرة.


    8- عدم استخدام المنتدى للإساءة لأي جهة اعتبارية او معنوية او لتصفية حسابات شخصية مع اي جهة اعتبارية او معنوية.


    9- أي موضوع لا يخص منتدى التوظيف فسوف يتم نقله الى المنتدى المخصص له ..


    10- يعتبر العضو المشارك مسئولا مسئولية تامة عن كل ما يكتبه وينشره وما يترتب عليه من مساءلة أو تحقيق لدى أي جهة رسمية مسئولة.


    11- أي عضو يجد ان الاعلان غير صحيح او ان العناوين او ارقام الاتصال غير صحيحة ابلاغ المشرف برسالة خاصة او الادارة ليتم معالجة الموضوع.


    12- بالنسبة للوظائف النسائية يجب من الاخوات التأكد قدر المستطاع من ارقام الاتصال وعدم وضع ارقامهم الخاصة وجعل رب الاسرة هو من يتولى عملية الاتصال لتلافي التلاعب والاستغلال واي خطأ بسبب تجاهل ذلك تكون العضوة هي المسئولة عن ذلك ومنتدى أقدار الزمان ليس مسؤل عن ذلك..


    [/font]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 4:29 am